التخطي إلى المحتوى
وفاة الناشطة والإعلامية سهام اوشلوش الممثلة الجزائرية
سهام اوشلوش

سهام أوشلوش الجزائرية هي ناشطة وإعلامية كان لها دور كبير من خلال عملها كصحفية، ولديها العديد من الصداقات مع الكثير من المشاهير المؤثرين والمعروفين، والتي جمعتهم بها صداقة عميقة، هي خريجة كلية العلوم السياسية، وكانت شخصية محبوبة من الكثيرين من متابعيها وجمهورها، كما أن خبر وفاتها صدم الكثيرين من محبيها، فقد تسبب في انتشار الحزن على صفحات التواصل الاجتماعي لمتابعيها وأسرتها وأصدقائها، وذلك لما كان لها من شهرة واسعة، ومحبة كبيرة في قلوب الكثيرين، حيث كان يشار إلى سهام أوشلوش على أنها من الممثلين والصحفيين النادرين في هذا الوقت، ولقد حزنت عليها الجزائر بشكل عام، والكثير من محبينها يرغبون في التعرف على سبب وفاة سهام أوشلوش.

تعرف على سبب وفاة سهام أوشلوش

maxresdefault 3

  • تعرضت الفنانة سهام أوشلوش لوعكة صحية شديدة إثر تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد ـ 19، كما أنه قد تسبب انتشار الفيروس في إصابة الكثيرين من المشاهير والمحللين والأكاديميين.
  • وممن أصيبوا بفيروس كورونا وفقدتهم الجزائر الدكتور الطاهر بن خرف، والعقيد المتقاعد من الشئون الأمنية أحمد كروش، كما أنه لم تنجى منه الفنانة سهام أوشلوش ولقد توفاها الله إثر تأثرها بانتشار الفيروس وإصابتها به.
  • ولقد حزن عليها الكثيرين، وامتد الحزن عليها للعديد من الجماهير من الشعوب خارج الجزائر حيث أنها كانت من المشاهير والتي لها حضور قوي، لما كانت تقدمه من محتوى هام وفعال، رحمها الله تعالى.

السلطات الصحية الجزائرية تشير إلى عدد الحالات المصابة

  • كثفت السلطات الصحية الجزائرية الكثير من الجهود التي بذلتها لاحتواء الموقف، ومحاولة التقليل من انتشار الفيروس، حيث قامت بعمل حملات مجانية للتطعيم ضد الفيروس، وذلك منذ يناير الماضي.
  • حيث أشارت وزارة الصحة الجزائرية إلى أن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بلغ 150 ألف حالة مؤكدة، وعدد المصابين المتعافين بلغ حوالي 97 شخص، وإجمالي الوفيات 3726 منذ مارس الماضي 2020.