التخطي إلى المحتوى

يكون الجمهور على موعد اليوم مع مفاجآت وأحداث كثيرة سيشهدها مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16 لأمير كرارة وأحمد السقا على شاشة قناة أون إي.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16

يتوقع الجمهور أنّ مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16 سيكشف عن أحداث يريدون معرفتها في المسلسل، خاصة اللقاء المنتظر بين عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا وغفران الغريب والذي يجسد دوره الفنان امير كرارة وجليلة التي تجسد دورها مي عمر.

فيتوقع الجمهور أنّ يشهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16 لقاء ثلاثيا بين عساف وغفران وجليلة، لتختار الأخيرة بينهم، كما طلب عساف ووافق غفران مؤخرا على طلبه، ولكن لا يتوقع الجمهور أن تختار جليلة بينهما، وأن ترفض هذا الأمر وتظل الخلافات والصراعات بين الثنائي عساف وغفران.

كما يتوقع الجمهور وقوع خلافات جديدة بين الأخوين سليم وحمزة، ويجسدهما الفنانين أحمد مالك وأحمد داش، وذلك بسبب حبهما لفاطمة التي تجسد دورها ريم سامي خلال الأحداث، فهي بالفعل تحب حمزة، لكنها لا تحب سليم، ما يتسبب في صراع بين الأخوين.

مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب هو بطولة أمير كرارة، أحمد السقا، دياب، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، مي عمر، محمد جمعة، محمد مهران، أحمد مالك، وأحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

موعد عرض مسلسل نسل الاغراب

يذكر أنّ مسلسل نسل الاغراب لأحمد السقا وأمير كرارة يذاع يوميا عبر شاشة قناة أون إي في تمام الساعة 8 مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *