التخطي إلى المحتوى

تنشر «ايجى توداى» أسعار العملات الأجنبية في البنوك المصرية طبقا لتحديثات أسعار اليوم التي تحددها البنوك يوميا. ويتصدر الدولار قائمة العملات الاجنبية الاكثر تداولا وبالتالي احد المؤشرات الهامة التي تلقي اهتمام من جانب متابعي الاسواق .

وفي التقرير التالي، ترصد «ايجى توداى» سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في عدد من البنوك المصرية، اليوم الخميس 29 أبريل 2021.

ورغم زيادة سعر الدولار مقابل سلة العملات الاجنبية في السوق العالمي، إلا ان سعره في مصر اتسم بالاستقرار.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري :

الشراء: 15.62

البيع: 15.72

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك الأهلي:

الشراء: 15.61

البيع: 15.71

سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك cib:

الشراء: 15.63

البيع: 15.73

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بنك مصر:

الشراء: 15.61

البيع: 15.71

وتوضح البيانات فروق سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بين مختلف البنوك في مصر والتي تتضمن البنك المركزي والبنك الأهلي وبنك مصر وبنك cib، وتشهد الأسعار تباينات يومية في مستويات أسعار الدولار في البنوك.

تشير البيانات اليوم إلى أن هناك تراجعًا بمعدل قرش واحد في سعر الدولار بالبنوك المصرية خلال تعاملات اليوم، حيث تراوحت أسعار الدولار في الاسبوع الماضي ما بين 15.62 جنيه، بينما تراجعت اليوم إلى نحو 15.61 بفارق قرش واحد عن يوم أمس بكافة البنوك المحلية.

في سياق متصل، أعلن البنك المركزي أن مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان من التاسعة صباحا وحتي الواحدة والنصف ظهرا. واعلن البنك المركزي عن اجازة القطاع المصرفي بالكامل بداية من اليوم الخميس وحتي الاثنين المقبل ليستانف الجهاز المصرفي العمل مرة أخرى بداية من الثلاثاء المقبل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *