التخطي إلى المحتوى

ننشر طريقة ورابط مشاهدة منصة gsa live ، الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا 2021، حيث بدأت المؤسسة الرياضية السعودية عبر منصة gsa live، بث مباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021 عبر رابط مشاهدة منصة GSA Live ، وحصلت منصة gsa live على الحقوق الحصرية لبث مباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في السعودية من 2021 إلى 2024.

وقالت GSA Live في بيان على موقعها الرسمي: “سيتمكن جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من مشاهدة جميع مباريات دوري أبطال آسيا 2021 من خلال الهواتف الذكية على أنظمة Apple و Android وأجهزتهم المختلفة.

وأضافت: “يجب على مستخدمي IOS لأجهزة I Phone و iPad تثبيت الإصدار 11.0 وما بعده ، بينما يجب أن يكون لدى مستخدمي Apple TV الإصدار 9.2 ، بينما يجب على مستخدمي الأجهزة اللوحية وهواتف Android و Android TV تثبيت الإصدارات المتوافقة”.

وأضافت المنصة أنها تعمل على 16 متصفحًا بمختلف أنظمة “جوجل” وأنها تعمل في العديد من المتصفحات المستخدمة في الأنظمة الحديثة للأجهزة الذكية.

وقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان على موقعه الرسمي ، إن الاتفاقية الموقعة مع الشركة السعودية الأسبوع الماضي منحت الشركة السعودية الرياضية الحق الحصري في بث مباريات البطولة الرئيسية للمنتخبات والأندية ، بما في ذلك تصفيات التصفيات الآسيوية. بالإضافة إلى كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا 2023 ، هناك أيضًا دوري أبطال آسيا لكرة القدم في المملكة.

رابط مشاهدة منصة gsa live : القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا 2021

وأضاف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه لن يتم بث مباريات دوري أبطال آسيا على أي قنوات تلفزيونية داخل المملكة أو خارجها، ما دامت المباريات تقام في الربع الأخير من هذا العام .

وأكد مدير عام القنوات الرياضية السعودية، “غانم القحطاني”، على ”تويتر“: أن ”مباريات دوري أبطال آسيا سيتم بثها عبر تطبيق منصة GSA ولن يتم بثها عبر القنوات الرياضية السعودية الفضائية“.

ولم تعلن أي قناة تلفزيونية عربية حتي الآن عن حصولها على حق إذاعة وبث مباريات دوري أبطال آسيا على شاشاتها ، بما في ذلك شبكة beIN SPORTS القطرية.

وصرح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأنه من الممكن مشاهدة دوري أبطال آسيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال القنوات الرسمية للدوري.

رابط مشاهدة منصة gsa live الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا 2021

وستقوم شركة الرياضة السعودية ببث جميع مباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من خلال رابط مشاهدة منصة gsa live ، عبر الإنترنت عالية التقنية، ثم تعرض محتويات المباريات على الشاشة قبل نهاية العام.

ولن تقوم منصة GSA السعودية ببث بطولة آسيا لكرة القدم فحسب ، بل ستبث أيضًا مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان وكأس خادم الحرمين الشريفين والسوبر السعودي وبطولة ”أرامكو“ السعودية النسائية للغولف، وفورمولا-إي فضلا عن المباريات الدولية والودية للمنتخبات.

رابط منصة gsa live من https://gsa.live/ar .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *