التخطي إلى المحتوى

ينتظر متابعو الفنان مصطفى قمر موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 17، والذي يجسد فيه دور شاب يمتلك منتجعًا سياحيًا يدعى «فارس»، ويرفض فكرة الزواج، ما يجعل جده المتوفى يلزمه بشرط في وصيته ليتزوج.

موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 17

ويبدأ موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 17، على شاشة فضائية «صدى البلد» في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد الحلقة في توقيتات الخامسة والنصف صباحًا، والثالثة مساءً، على نفس القناة.

أحداث مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 16

بعد ظهور الفنانة داليا مصطفى التي تجسد شخصية دكتورة التربية الرياضية «ميرا»، ونجاح «فارس» في التعرف عليها وطلبها للزواج، تبدأ في وضع شروطها المتمثلة في أن يكون هو شخصًا رياضيًا، وكذلك جميع العاملين في الفندق حتى المأذون، والمحامي الخاص به «غلاب»، والذي كان جارًا لها قديما، وأقنعها للمجيء لفندق «فارس» لقضاء وقت ممتع.

قصة مسلسل فارس بلا جواز

تدور فكرة مسلسل فارس بلا جواز في إطار كوميدي متصل منفصل، يجسد خلالها مصطفى قمر دور «فارس» وهو شاب يرفض على الزواج، ما يجعل جده المتوفي يورطه بشرط في وصيته، لكي يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، بعد أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا.

يقبل «فارس» بشرط وصية جده حتى يحصل على المال ويسدد الديون على فندقه، ويبدأ في البحث عن عروسة من بين النزلاء، ويساعده في ذلك المحامي الخاص به «غلاب»، ولكن محاولاتهم تفشل في كل مرة قبل إتمام الزواج.

أبطال مسلسل فارس بلا جواز

مسلسل فارس بلا جواز بطولة مصطفى قمر، رندا عبدالسلام، طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، طارق الإبياري، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم داليا مصطفى، مي سليم، هنادي مهنا، بشرى، ديما بياعة، هنا شيحة، سامي مغاوري، أسماء أبو اليزيد، داليا البحيري، هيدي كرم، أوس أوس، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، تأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *