التخطي إلى المحتوى

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 17 من مسلسل ضد الكسر للنجمة نيللى كريم، حيث كشفت سلمى “نيللى كريم” غدر نادين ” لقاء الخميسي” بها، إذ أن الإخيرة كانت تقف وراء الرسائل الغامضة التي كانت يتم إرسالها إلى زوجها كريم – محمد فراج- لكي تزيد من شكوكه حولها، وواجهت سلمى صديقتها نادين بالمعلومات التي لديها ولم تنكر نادين بل اعترفت أنها تشعر بالغيرة من سلمى وأنها كانت تحب كريم، وأن سلمى خطفته منها بالرغم من أنها لم تفصح عن أي معلومات خاصة بحبها لكريم من قبل، وصدمت سلمى من طريقتها وأكدت لها أنها لن تكون صديقتها من اليوم.

ضد الكسر
نيللى كريم

وتواجه ملك – تارا عماد-  مصيرا غائما بعد أن فاجأها زوجها مصطفى – حمزة العيلى-  برفع قضية نسب، ينفي فيها أبوته لمولودهما، ما يعني أن سرها الذي طالما حرصت على إخفائه، قد انكشف، وأن الماضي الذي يهدد حياتها الزوجية لا مفر منه.

وبدأ مصطفى – حمزة العيلي- زوج ملك – تارا عماد، الشك في وجود علاقة سرية تجمعها برجل آخر، عندما شاهدهما يتحدثان سويًا في الشارع ذات مرة، ليقابله مرة أخرى صدفة، وهو يغادر منزله، ما يعني أنه يقابل ملك في غيابه، وهو ما دفع مصطفى إلى ربط ذلك بمعاملة ملك الجافة له طوال عام، هي فترة زواجهما، وبما حدث أيضًا في ليلة زفافهما، عندما سمعها عن طريق الخطأ وهي تعترف لشقيقتها سلمى – نيللي كريم، بكونها لا تحب مصطفى – حمزة العيلى، ولا تستطيع نسيان حبيبها السابق.

تارا عماد

وتوالت أحداث الحلقة بمصالحة كريم – محمد فراج لوالده واعتذاره عما بدر من إساءات سابقة، أما مالك فقد طلب من ليلى شقيقة سلمى الصغيرة، أن تقابله خارج إطار الكومباوند، وأتى صلاح – مصطفى درويش إلى ملك  – تارا عماد في المنزل طالبًا أن يراها هي وابنها في مكتبه، وطلب منها أن يحمل ابنها ولقد رأته والدة ملك وأخبرتها الأخيرة أنه مندوب توصيل.

وذهبت ملك – تارا عماد إلى صلاح – مصطفى درويش، ليخبرها أنه كان على علاقة بسلمى شقيقتها – نيللى كريم، وأنه أراد أن يفطر قلب شقيقتها من خلال معرفته بها، ولكنه أحبها في الأخير وذهبت ملك – تارا عماد إلى سلمى – نيللى كريم لتخبرها أنها دمرت حياتها وأنها السبب في أن كل شيء انهار.

بينما حاول كريم – محمد فراج التخفيف عن سلمى – نيللى كريم ولكنه أخبرها أنها أخطئت حينما تدخلت في حياة شقيقتها، ومنعها من التدخل مرة أخرى.

مشهد من المسلسل

مسلسل “ضد الكسر” بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

ويذاع مسلسل ضد الكسر فى تمام الساعة العاشرة مساء على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى فى الخامسة صباحا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *