التخطي إلى المحتوى

نشر الفنان خالد النبوي صورة جديدة له في أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر» مع مجموعة من عمال النظافة.

وعلق النبوي على الصورة قائلا،: «قال لي عايزك تنزل الصورة على الفيس، واسمي خالد الطنطاوي، قلت له ده شرف، عم خالد على اليمين وعم محسن على اليسار، شكرا لكل أسيادنا اللي بيخدمونا».

خالد النبوي
خالد النبوي

 

وأعلن خالد النبوي تعافيه من فيروس كورونا في 25 أبريل، موجها الشكر لجمهوره وأصدقائه على الرسائل والدعوات التي تلقاها خلال فترة مرضه، ودون «النبوي» عبر صفحته على فيس بوك: «الحمد والشكر لله، سلبي كورونا. أتمنى من الجميع تاخدوا كل الاحتياطات اللازمة، ربنا يحفظكم ويحفظ مصر».

خالد النبوي في بطولة فيلم «أهل الكهف»

على جانب آخر، يشارك خالد النبوي في بطولة فيلم «أهل الكهف» مع محمود حميدة، أحمد عيد، غادة عادل، مصطفى فهمي، محمد فراج، محمد ممدوح وريم مصطفى، كتب المعالجة السينمائية أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور ومحمد الرشيدي، إخراج عمرو عرفة، ومن المنتظر عرض الفيلم خلال صيف 2021.

خالد النبوي يطمئن جمهوره عليه بعد تماثله للشفاء

مع تماثله للشفاء، طمأن «النبوي» جمهوره على صحته خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قائلا: «مساء النور على كل الأحباب الغاليين.. الحمد لله في آخر فترة العزل، إن شاء الله أخرج منها على خير.. مرض كورونا خطير، ربنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس».

خالد النبوي يهني جمهوره بمناسبة شهر رمضان

كما حرص على تهنئة جمهوره بمناسبة شهر رمضان: «كل سنة وأنتم طيبيين ورمضان كريم عليكم وعلى مصر، والأمة العربية والإسلامية كلها».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *