التخطي إلى المحتوى

حزن كبير سيطر على الوسط الفني منذ أمس، بسبب نقل الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلي أحد مستشفيات العزل، ونكشف عن أخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وسمير غانم بعد الإصابة بكورونا، وتدهور حالتهما الصحية بشكل ملحوظ، وطالب جمهور الثنائي والفنانين المقربين منهم الدعاء لهم بالشفاء العاجل .

الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

استقرت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، بعد نقلها إلى أحد المستشفيات، والإشراف الطبي على حالتها، وبدأت تتماثل في الشفاء، إلا أن نتيجة المسحة الأخيرة لها جاءت إيجابية.

الحالة الصحية للفنان سمير غانم

كما تدهورت الحالة الصحية للفنان سمير غانم، بشكل ملحوظ خلال الساعات الأخيرة، وكشف مصدر طبي، عن تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم، عقب نقله لإحدى المستشفيات الكبرى بالمهندسين، مؤكدًا لـ«الوطن» إن الفنان سمير غانم تم وضعه عقب وصوله للمستشفى على أجهزة التنفس.

مصدر إصابة عائلة سمير غانم

جاءت الإصابة الأولى من ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم، التي أصيُبت بالفيروس خلال تصوير مسلسلها الجديد «عالم موازي» كما أصيب عدد من المشاركين في المسلسل، منتصف شهر أبريل الجاري، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان الجاري، إذ كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، باعتباره مكون من 15 حلقة فقط.

وتدور أحداث المسلسل داخل مدينة وتقابل مجموعة من الأشخاص وتتعدد المواقف والأزمات بشكل كوميدي، ولم تكن تلك التجربة الأولى للفنانة دنيا سمير غانم التي تقدم من خلالها عملا مكونا من حلقات قليلة، ولكنه خرج من السباق الرمضاني قبل عرضه بأيام قليلة.

مسلسل «عالم موازي» إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم، دلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *