التخطي إلى المحتوى
AL Ahly TV : تردد قناة الأهلي علي القمر الصناعي نايل سات 2021 (تحديث يوليو)

تردد قناة الأهلي علي القمر الصناعي نايل سات 2021، تعتبر قناة الأهلي من أهم القنوات الفضائية الرياضية الموجودة على ساحة التلفزيون المصري، وخاصةً أن النادي الأهلي يعتبر من أهم الأندية التي لها شعبية كبيرة في الدولة، وخاصةً أنَّ الرياضة تحتل مركزًا كبيرًا في نفوس المشجعين.

أهمية قناة الاهلي لمحبي ومشجعي نادي الاهلي مشجعي القلعة الحمراء يحتلون مركزًا كبيرا من الدولة، فإن مشجعين النادي الأهلي لا حد لهم، وبسبب كثرة جماهيرية النادي الأهلي تم إنشاء هذه القناة، والجميع يبحثون عن تردد قناة الأهلي الجديد للعام 2021، وتعرض قناة الأهلي على بث الـ HD وتعمل على بث الصورة العادية صورة الـ SD.

AL Ahly TV 780x470 1

تنتشر الأسئلة حول النادي الأهلي بسبب كثرة مشجعي القلعة الحمراء، ولهذه الجماهيرية الكبيرة انتشرت الأسئلة الكثيرة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وتعمل القناة على عرض جميع مباريات الفريق الأهلي، وتعمل على تحليل المباريات، وتقوم بعرض كل الأخبار الخاصة بالفريق وباللعيبة، وأخبار الفريق الفني، وتقوم برصد جميع فريق النادي الأهلي.

والقناة تسعى لتقديم كل محتوى رياضي يدور حول النادي الأهلي، وتهدف إلى التنوع حتى تقوم بتشجيع المشاهدين وجذبهم إلى القناة.

 تردد قناة الأهلي علي القمر الصناعي نايل سات

قناة النادي الأهلي تعرض على قمر النايل سات، وهي تعرض على النحو الآتي:

تعرض على التردد: 12340 للـــ HD، 12341 للـــ SD.

تعرض على استقطاب: عرضي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

إن قناة الأهلي تعتبر قناة رياضية من أهم القنوات الرياضية التي تعرض على ساحة القنوات الرياضية.